عادات خاطئة نفعلها بالبطارية

منذ مدة كبيرة ونحن ونفعل امور خاطئة للبطارية وسوف اذكر لكم اشهر 4 عادات نفعلها ....


العادات ال4 الخاطئة 

1-اغلبنا يظن انه عندما نضع البطارية فى الشحن لمدة طويلة اكثر من المدة الازمة للشحن يضر بالبطارية ولكن هذا خطا فقد اثبتت التقارير انه عندما يترك البطارية فى الشاحن لمدة طويلة فيحدث الاتى , اولا تمتلى البطارية اتصل الى حالة الاستكفاء , ثانيا لا يتم شحن البطارية بطاقة اضافيه فالجهاز لا ياخذ الشحن الزائد .

2-السبب الثانى وهو يعتبر من اتفه الاسباب يقول لا تستخدم هاتفك اثناء الشحن لان هذا يوثر على البطارية والهاتف وهذا سبب خاطى تماما واحب انا اقول متى قيل هذا السبب بالضبط فى احد الايام عندما عاد رجل الى بيته فوضع الهاتف فى الشاحن واشتغل عليه فانفجر الجهاز ولكن سبب الانفجار الحقيقى هو انه كان يستخدم الشاحن اليدوى المعروف قديما .

3-العادة الثالثة تقول ان شحن الهاتف بعدما ينتهى الشحن يطيل من عمره اما اذا شحنت الهاتف ولا يزال فيه شحن يقصر من عمره وهذا طبعا مستحيل فهناك بعض البطاريات لا تتاثر بذك اطلاقا مثل بطارية الليثيوم من ابل .

4-العادة الاكثر انتشارا والمهم الحديث فيها هى استخدام الشاحن الاصلى بدلا من الشاحن العادى لان ذلك يطول من عمر البطارية ولا تجعل اى اضرار يصيبها ولكن طبعا الشاحنين يفعلان هذا ولكن البعض يقولون الشاحن الاصلى فقط ولكن السبب لقولهم ذلك هو فساد الشاحن العادى وهذا قد يحدث بسبب سوء الشركة .


لذلك ارجو منكم ان تنتبهوا جيدا لهذه النصائح المهمة جدا ولا تفعلوا هذه العادات الغبية , وتعرفوا اسباب فعل هذه العادات كما وضحت لكم وايضا احب ان اذكركم ان لكل منا عقل يفكر به ويقنع به نفسه وشكرا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جوجل تحتاج الى مساعدة منا

جوجل تفقد سيطرتها في سوق البحث عبر الموبايل في الولايات المتحدة

افضل 5 طرق للربح من الانترنت