اكبر مصنع فى العالم

في عام 1967، افتتح بوينغ ايفرت، واشنطن، منشأة للعمل لإنتاج 747 طائرة الجامبو التاريخية. الآن، وبعد أكثر من 40 عاما، موظف ايفرت يعيد  التاريخ مرة أخرى بصنع أحدث الطائرات ذات الممرين الطائرة، دريملاينر 787.


لم تبدا شركه بوينغ كمصنع للطائرات بل  خلال الحرب العالمية الثانيةكانت تعمل الشركه  سجنين في ايفرت لتقديم الدعم للجمعية ثانوية B-17. تضمين هذا العمل على حواجز وقسم للمشغل الراديو.
و نقل 283 موظفا من النباتات سياتل ورينتون، واشنطن، وتوظيف 70 موظفا جديدا من المجتمع ايفرت. احتلت الموظفين مرافق بناء السفن في ايفرت والمحيط الهادئ.
في شهر مارس عام 1957،
رحب المجتمع ايفرت رسميا بوينغ من خلال الاحتفال "بوينغ أسبوع." ظهرت واجهات المحلات يعرض بوينغ، وركض ايفرت هيرالد خاص "مرحبا بكم في بوينغ" الملحق. حضر رئيس شركة بوينغ ويليام ألن M.  والتي كان من بين المتحدثين من سلاح الجو والمجتمع ايفرت. وقد قرأ رسالة تهنئة من السناتور الامريكي هنري م. جاكسون.
في مارس 1966، قرر مجلس إدارة بوينغ على المضي قدما في برنامج طموح الطائرة، الطائرة الجامبو 747. تم إطلاق البرنامج رسميا في الشهر التالي عندما أعلن للبلدان الأمريكية العالمية للخطوط الجوية أمر 525،000،000 $ لمدة 25 747s. ان طائرة ضخمة تتطلب مرافق الإنتاج الخاصة، وذلك في يونيو 1966 الشركة بشراء 780 فدان مجاورة لحقل باين في ايفرت. في يناير كانون الثاني عام 1967، وصل عمال الإنتاج الأولى في موقع ايفرت. في 1 مايو من ذلك العام، افتتح التجمع المباني الرئيسية.
747-8 خط الانتاج (NEG #: NEF09-0153-001)
قدمت شركة بوينغ والموظفين ايفرت في عناوين الصحف العالمية في 30 سبتمبر 1968، عندما خرجت أول 747 من المصنع. استغرق أول رحلة من 747 مكان 9 فبراير 1969، ومنذ ذلك الحين، تم بناء أكثر من 1،400 747 طائرات، وكلها في ايفرت. الآن، يتم تجميع الموظفين أحدث الإصدارات من الطائرة، وطائرة الشحن 747-8 و747-8 انتركونتننتال.
حصلت برنامج طائرة ثانية للموقع، و767، تجري في يوليو تموز عام 1978 عندما أمرت يونايتد ايرلاينز 30 من الطائرات ذات الممرين جديدة. من عام 1979 إلى عام 1980، توسعت موقع ايفرت لاستيعاب البرنامج الجديد. أول 767 خرجت من المصنع في آب عام 1981، تليها أول رحلة في 26 سبتمبر من ذلك العام.
تم إطلاق برنامج بوينغ 777 في اكتوبر تشرين الاول عام 1990 عندما أمرت الخطوط الجوية المتحدة 34 من طائرات جديدة، مع خيارات لمدة 34 أكثر من ذلك. في تموز عام 1991، تلقت بوينغ أول رخصة البناء لبدء التوسع الكبير للموقع ايفرت، في المقام الأول لدعم البرنامج 777. وشمل ذلك زيادة بنسبة 50 في المئة في ما كان بالفعل أكبر (من حيث الحجم) مبنى في العالم. اكتمل البناء في أكتوبر 1993.
777 خط الإنتاج (NEG #: K64595-01)
استغرق rollouts الاحتفالية من أول 777 مكان 9 أبريل 1994، وحضر ما يقرب من 100،000 موظف، والضيوف، والعملاء والموردين الأحداث. استغرق أول رحلة من 777 مكان 12 يونيو 1994، واستمرت ما يقرب من أربع ساعات.
في أبريل 2004، وافق مجلس إدارة بوينغ على إطلاق رسمي من ما كان يسمى 7E7. جميع الخطوط الجوية نيبون وضع طلبية مؤكدة لشراء 50 7E7s، أكبر أجل إطلاق أي وقت مضى لطائرة بوينغ الجديدة. في يناير 2005، تلقت الطائرة طراز تسمية جديدة لتصبح 787 دريملاينر. كما قدمت أول طائرة إلى حد كبير مع المواد المركبة للدولة من بين الفن، و787 عود نفايات أقل، وأكثر متانة والركاب تجربة أفضل (مع انخفاض ارتفاع المقصورة وارتفاع الرطوبة). باستخدام 20 في المئة أقل من الوقود على أساس لكل الركاب، و787 هو الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود ذات الممرين الطائرة المتاحة. أول 787 قدم رحلتها الافتتاحية في ديسمبر 2009.
من عام 2005 إلى عام 2009، نفذت موقع ايفرت مشروع مصنع المستقبل لخلق مجالات العمل الجديدة، وفتح ومرغوب فيه في بناء المصنع الرئيسي. كان الهدف هو تعزيز التعاون، وتحسين تجربة الموظف ودعم الكفاءة الإنتاجية الإجمالية. انتقل حوالي 4،000 شخص في 600،000 قدم مربع (55741 متر مربع) من المساحة التي تم تجديدها في خمسة أبراج المكاتب.
وشملت التجديدات المقاهي تالي في القهوة والمقاهي الجديدة والمطورة، مراكز خدمة الموظف و 35 المناور. بشكل منفصل، تم تشكيلها في مركز ايفرت التسليم مع مراقبة سطح السفينة القصة الثانية الجديدة تطل على خط الطيران؛ مكاتب جديدة للعملاء، وقاعات المؤتمرات والمناطق المشتركة؛ القهوة مقهى لتالي ل؛ وتجديد الملاجئ الطاقم على خط الرحلة.
خط الانتاج (NEG #: NEF10-0029-105)
بسبب حجمها وحجم، يمثل مصنع ايفرت بوينغ للعالم. وقد شملت كبار الشخصيات لزيارة موقع الرئيس الامريكي السابق بيل كلينتون؛ نائب الرئيس الاميركي السابق آل غور؛ حاكم تكساس السابق والرئيس الامريكي جورج بوش؛ الرئيس الروسي السابق بوريس يلتسين؛ الرئيس الصينى جيانغ تسه مين؛ رئيس الوزراء الكندي بول كيتنغ في استراليا؛ رئيس الوزراء مهاتير محمد في ماليزيا؛ الرئيس ايون اليسكو في رومانيا؛ الأمير فيليب في إسبانيا؛ الرئيس ميري استونيا؛ المغفور له الملك حسين عاهل الأردن؛ صاحب السمو الملكي الأمير أندرو، دوق يورك؛ الرئيس ميجاواتي سوكارنو بوتري في إندونيسيا؛ رئيس الولايات المتحدة السابق لمجلس النواب دنيس هاسترت؛ رائد الفضاء الأمريكي السابق نيل ارمسترونغ؛ وولي العهد الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ملك مملكة البحرين.
مستقبل مركز الطيران الطيران وبوينج جولة لاول مرة في ديسمبر كانون الاول عام 2005. مع التطورات في تكنولوجيا الطيران القادمة بوتيرة تسارع من أي وقت مضى، انضم بوينغ، مستقبل مؤسسة الطيران، مقاطعة سنوهوميش العامة ومرافق منطقة مطار مقاطعة سنوهوميش (باين الميدانية) القوات إنشاء مركز التفسيرية لذلك يمكن للزوار لمحة مستقبل الطيران التجاري. من خلال دمج وتوسيع بوينغ جولة القائمة، ومستقبل الطيران يوفر فرصة لرؤية كل إنتاج الطائرات التجارية اليوم ويرأس الطيران الاتجاه في المستقبل

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جوجل تحتاج الى مساعدة منا

جوجل تفقد سيطرتها في سوق البحث عبر الموبايل في الولايات المتحدة

افضل 5 طرق للربح من الانترنت